فساتين زفاف زهير مراد 2018 ستحدقين بها طويلا

المصمم العالمي زهير مراد قدم لعروس 2018 أجمل موديلات فساتين الزفاف التي ستطل بفضلها العروس كنجمة عالمية في زافافها، فكما ستشاهدين من خلال الصور فساتين زفاف زهير مراد 2018 تعجز أمامها الكلمات من وصف الفخامة و الرقي الطاغيان بالمجموعة الجديدة من إهداء زهير مراد.

زهير مراد و كعادته جمع في هذه التشكيلة من فساتبن الزفاف موسم 2018 بين الذوق الرفيع في محاكاة الأناقة الأنثوية الراقية، و الجرأة التي جسدتها صيحات  الموضة العصرية التي ضمها زهير مراد لمجموعته.

تشكيلة فساتين زهير مراد 2018 عكست أنوثة طاغية تجلت في استخدام المصمم اللبناني لقماش الدانتيل المخرم مع نقشة مستوحاة من الأزهار و الطيور و الفراشات.

و لا يمكن إنكار مدى جرأة بعض الموديلات أما الجرأة، فقد ظهرت من خلال الخلفية الشفافة للفساتين كموديل ااجامبسوت الضيق في الأعلى مع بنطال بستايل Pattes D’Elephant.

و استوحى زهير هذه المرة مجموعته هذه من فساتين زفاف 2018 من ريو دي جانيرو البرازيلية بالتحديد حدائقها الذائعة الصيت Jardin Botanico و نباتاتها المورفة الظلال، و التي زينت التصاميم بشكل رائع من خلال تفاصيل صغيرة كالتطريزات و النقوش.

مصدر الهام اللبناني بدا تأثيره واضحا من خلال أشكال الورود المختلفة، و الأغصان المتشابكة، و أوراق الشجر بأشكالها المتنوعة، و الفراشات بأجنحتها الملونة و الطيور بأجنحتها المفتوحة.

و عدا عن النقوش و التطريزات رصع زهير مراد فساتينه بالكريستال على الأجزاء العلوية فبدت أشبه بنجوم السماء المتلألئة، قصة الياقة المستديرة التي تصل إلى حدود العنق، و الأكمام الناعمة التي تغطي أعلى الكتفين فقط، و الأكمام الطويلة المصنوعة من القماش الشفاف كلها كانت تفاصيل رائعة ملفتة للأنظار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *