تيجان واكسسوارات شعر انيقة تزين شعر عروس 2017

بلا شك ان اطلالة اي عروس  لا تكتمل من دون اكسسوارات شعر انيقة تدلل انوتتها وتبرز نعومة شعرها وتسريحتها الجذابة والانيقة.

ولتطلي سيدتي في احسن اطلالة بليلة العمر اخترنا ان نقدم لك اجمل الاكسسوارات الحديتة والمواكبة لاهم صيحات الموضة من تيجان رقيقة واكسسوارات شعر متدلية ولامعة تبرز بريق شعرك وتكمل من جمالية اطلالتك في ليلة زفافك.

هذه الاكسوارات الناعمة اصبحت منتشرة في اغلب المحلات الراقية التي تطرح جديد كل اكسسوارات العروس العصرية التي تبحت عن اطلالة عصرية متفردة وخاصة تحظى بها في ليلة زفافها امام الحاضرين وتتالق في ابهى صورة باجمل الاكسسوارات المناسبة لاطلالتها .

حيت ان مايميز هذه الاكسسوارات هو تعدد واختلاف تفاصيليها واشكالها الناعمة مصقولة باحجار بيضاء صغيرة ولامعة  تعكس روح الصفاء والنقاء في اطلالة العروس وفي اشكال عصبة راس او على شكل ورود وتيجان وسلاسل متدلية حول الشعر واشكال نجوم صغيرة مما يتيح للعروس الاختيار من بينها على ما لائم ذوقها وناسب اطلالتها .

كما ان هذه الاكسسوارات تناسب العروس التي تحب ان تتخد شكل تسريحة ناعمة على شعرها وتكللها باحدى هذه الاكسسوارات الناعمة او فرد شعرها وتزيينه بقطعة من هذه الاكسسوارات الراقية لتمنحها طلة الاميرات وتكون خير بديل لطرحة الزفاف التقليدية الكلاسيكية .

نتمنى سيدتي ان تنال اكسسورات الشعر للعروس هذه اعجابك وتعتمديها في ليلة زفافك كبديل للطرحة الكلاسيكية فهي قطع ناعمة تبرز ملامح الوجه برقة و بالتاكيد انها ستضفي على اطلالتك لمسة عصرية و رائعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *