مجموعة فساتين زفاف ريم عكرا 2018 ستفاجئك

ريم عكرا من المصممات العربيات اللواتي رفعن التحدي عاليا و برهن على علو كعب المصممات العربيات ليس فقط على المستوى المحلي بل العالمي، خاصة إذا علمنا أن جينفر لوبيز و كاتي بيري و غيرهن من النجمات العالميات يرتدين من هذه المصممة اللبنانية الأصل، و اليوم اخترنا أن نعرض عليك جظيد فساتين زفاف ريم عكرا 2018 المميزة التي ستفاجئك باللون الأسود الذي حضر في أكثر من إطلالة.

ريم عكرا تقترح على عروس هذا الموسم موديلات فساتين زفاف دراماتيكية لا تخلو من الأنوثة و الإبهار، و جدير بالذكر أن هذه المجموعة الجديدة تطرح بالتزامن مع احتفال المصممة بمرور 20 سنة على عمل هذا الإسم اللبناني في ميدان تصميم الأزياء العالمي.

أكثر ما ميز عرض ازياء ريم عكرا العرائسي 2018 هو اللون الأسود الذي حضر بقوة إلى جانب الأبيض، إضافة إلى اختيار المصممة اللبنانية لبوتيك مجوهرات تيفاني أند كو في فيفث أفينيو بنيويورك، لتقديم العرض بحضور مجموعة من الشخصيات المرموقة.

فساتين زفاف ريم عكرا 2018 توهجت مع مجوهرات تيفاني اند كو التي لم تغب عن إطلالة العارضات، و عن اللون الأسود الذي لاشك فاجئك فالأمر هنا يتعلق بفساتين لمقربات العروس تم تقديمها في اللون الأسود.

اعتمدت ريم عكرا على قصات انسيابية، راقية، باستخدام أقمشة فاخرة و فخمة، مع مزيج رائع من الجرأة التي تجلت في الياقات المقورة جدا أو الكتفين المكشوفتين، مع لمسة الشك الباذخ بالكريستال و الزخارف المستوحاة من بريق الماس و فخامته.

و ضمن المجموعة لفتتنا موديلات الفساتين الغنية بالشك و التطريز الباذخين، مع الأقمشة المرهفة المزينة بالنقشات المستوحاة من الورود، و أقمشة الدانتيل المخرمة الفاخرة، الغيبور الفاخر بلمسة من اللمعان الراقي، الأكمام المنتفخة بقصة الجرس، الأكمام الشفافة المزخرفة بالتطاريز النافرة.

و لا ننسى اكسسوارات مميزة كالعقد و الربطات و الأحزمة الجميلة التي جاءت في غالبيتها في محيط الصدر و الخصر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *