احذية العروس الرياضية فاجئي بها الكل يوم زفافك

ما قد تجده عروس مبالغا فيه و جريئا قد تجده عروس أخرى طريقة جديدة و فريدة للتميز بإطلالتها يةم العنر و لا تشبه الغير أو تطل بستايل كلاسيكي معتاد، و هذا أمر طبيعي لأن الشخصيات و الأذواق تختلف، و اليوم و لصاحبات النزعة الجريئة في ساتيلهن وقفة مع هذا الموضوع الذي نقترحه و الذي يتعلق بموضة احذية العروس الرياضية.

هذه الموضة سيدتي قد يجدها البعض جريئة و يصعب ارتدائها في مثل تلك المناسبات، لكن الموديلات التي تقدمها الماركات العالمية ستجعلك تغيرين رأيك بشأنها، نظرا للتصاميم الأخاذة و الجميلة التي تقترحها و لهذا فقد لاقت رواجا كبيرا بدل احذية الكعب العالي.

لعل المميز و الذي تتفق عليها الكثيرات هو عنصر الراحة الذي تمنحه هذه الموديلات من احذية العروس الرياضية و الذي تحتاجه كل عروس في يومها حتى تتحرك و ترقص و تمشي دون حذر أو إرهاق.

احذية العروس الرياضية صارت مفضلة لدى الكثير من الصبايا و لهذا اجتهدت دور عالمية كثيرة على تصميمها بشكل يناسب الحدث، كدار شانيل و دولتشي آند جابانا.

أول اسم يخطر ببالنا عند ذكر الاحذية الرياضية الأنيقة و الفاخرة دار شانيل الفرنسية العريقة التي سبق و قدمتها في موسم 2014 حيث تأتي مطرزة و مثالية لمناسبة الزفاف كالحذاء بدرجة البيج الفاتح المطرز بالخيوط اللامعة.

و اخترنا لك كذلك ضمن هذه المجموعة من الصور موديلات فخمة و راقية كحذاء  Giuseppe Zanotti Design بالرقبة العالية مصمم من جلد الثعبان لامع أضفى على الحذاء توهجا ملفتا مع الجزء الأمامي  المغطى بالدانتيل الذي سيناسب فستان زفاف العروس.

دار Superga هي الأخرى قدمت موديلات رائعة تليق بالعروس كالحذاء المصنوع من خامة الجبير و هي من الخامات المثالية التي تتناغم مع فستان الزفاف. تصميم الحذاء المميز بالرقبة العالية و النعل المرتفع سيكون مثاليا مع الفساتين القصيرة.

اتسم الحذاء بنقوشات الحذاء بتصميم زهرة الديزي الرقيقة و الناعمة.

و سيثير انتباهك الحذاء مطرز بالترتر من الأمام و الجانبين والذي أضفى على مظهره المزيد من الأناقة و الأنوثة من توقيع دار شانيل، شريط الحذاء من التول الناعم و القاعدة من الجلد الطبيعي المرن الذي سيمنحك حرية الحركة و الشعور بالراحة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة