اخطاء على كل عروس تجنبها

مع اقتراب موعد حفل الزفاف يزداد التوتر و الترقب و الخوف من اصغر تفاصيل هذا اليوم و تسعى كل عروس لان تكون جميع التفاصيل الصغيرة و الكبيرة في المستوى المطلوب دون اي اخطاء سواء في الحفل و التنظيم و في اطلالتها و كل مايخص الجو الذي سيحيط بالحفل وهذا ما يتطلب تخطيطا كبيرا و مسبقا باصغر التفاصيل و  ليكلل حفل زفافك سيدتي و اطلالتك به بالنجاح و التميز عليك الحذر من الوقوع في مجموعة من الاخطاء التي تقع بها العديد من العرائس بالغلط و دون انتباه منهن و اليوم جمعنا لك اهمها لتتتوخي منها الحذر و تقومي بتجنبها في حفل الزفاف

 

 

-امنحي بشرتك ما تحتاجه من التغذية الصحية و المتوازنة و اياك و اتباع حميات قاسية في الايام الاخيرة على وعد الزفاف لئلا تظهر بشرتك شاحبة في يوم زفافك .

 

 

-لا تقومي باختيار حذائك الخاص فقط على مستوى شرط جمالية تصميمه او لونه و تنسي عامل الراحة الذي يجب ان يتميز به حذائك في هذا اليوم .

 

 

-لا تقومي باهمال مرحلة تحديد الميزانية الاستيعابية لكقبل حفل الزواج  كي لا تقعي في اخطاء السلف و الخروج عن الميزانية و قومي بتحديد الميزانية لكل شيء معين يخص زفافك.

 

 

 

-عدم التخطيط لزيادة ساعات اضافية تكفيك اتناء وجودك في الصالون للاكمال التسريحة المطلوبة او اطلالة المكياج الكاملة من الاخطاء التي يجب ايضا تجنبها .

 

 

 

-لا تقومي باختيار اللانجري المناسب الا بعد اختيارك لفستان الزفاف و احرصي على ان يكون مناسب للفستان و الا يظهره بشكل سيء واحرصي على اختيار لانجري بمقاسات مناسبة ير ضيقة و غير كبيرة .

 

 

 

-لا تاجلي عملية تغيير لون الشعر او قصة الشعر الى الايام الاخيرة التي تسبق يوم الزفاف فقد تقعين في لوك غير مناسب و لا  يبقى لك الوقت لتغييره .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة