نصائح ذهبية لكل سيدة ترغب في اتباع رجيم معين

كتيرا ما نسمع عن فشل رجيم  او حمية غدائية متبعة وعدم تحقيق كافة النتائج المرضية والمعهود بها و التي كنا نسعى الى تحقيقها عن تلك الحمية الغدائية  وذلك نتيجة ارتكاب الكتير من الاخطاء التي تقع فيها كل سيدة سواء قبل او حتى اثناء اتباع الحمية لذلك اردنا ان نقدم لك سيدتي هذه النصائح الذهبية التي ستمكنك من التخلص من الوزن الزائد ونجاح حميتك المتبعة.

 

-قومي سيدتي بتقسيم طعامك اليومي الى حصص صغيرة فتلك من الضروريات الاولى التي يجب عليك الانتباه اليها ذلك سيساعدك على تنظيم عملية الهضم والتخلص من الاحساس بالجوع.

 

-داومي على وجبة الفطور الصحية ولا تحرمي نفسك منها فهي الوجبة الاولى والاساسية التي تمنح جسمك جميع الفيتامينات التي يحتاجها لمواصلة يومه كما انها عامل اساسي ومهم في حرق السعرات الحرارية .

 

-تزويد الجسم بكمية المياه الكافية في اليوم امر مهم  لللغاية ابدئي صباحك بشرب كوبين من الماء على معدة فارغة لترطيب بشرتك ولمساعدة جسمك على انقاص الوزن الزائد.

 

استبدلي الوجبات السريعة والغير الصحية التي غالبا ما نتناولها في الشارع والتي تكون وجبات دسمة بوجبات صحية ومفيدة .

 

-من المعروف عن الخبز الابيض انه من اهم السموم البيضاء التي ينصح بتجنبها نهائيا فلا تترددي باستبداله بالخبز الاسمر الصحي والذي يساعد على الشعور بالامتلاء والشبع.

 

-ممارسة الرياضة شيء اساسي ومهم لصحة جيدة وللحصول على جسم رشيق وممشوق فلا تلغي ممارسة الرياضة في قائمتك الاسبوعية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *