انتبهي من هذه القائمة من الخضروات والفواكه المحظورة اثناء الرجيم

تعتقد الكتير من السيدات ان انواع الفاكهة  والخضروات باشكالها وانواعها يمكن ان لا تؤتر على نمط غذائها اتناء الرجيم وانها لا تغير شيئا حتى لو تم تناولها بشكل كبير او مفرط لذى تجد الكتير من السيدات يلجأن الى تناول الكتير من الفاكهة والخضروات لسد الجوع و التخلص منه لكن نصائح اطباء التغذية تشير الى عكس كل ذلك تماما ووقد اتبت الفحوصات ان هناك قائمة لمجموعة من الفواكه المحظورة اتناء اتباع السيدة لرجيم خاص يجب الابتعاد عنها تماما لما تحتويه من نسبة كبيرة من السكريات والسعرات الحرارية التي من شأنها ان تزيد من وزنك وتفسد رجيمك المتبع.

 

البطاطس الحلوة:

يعتبر مكون البطاطس الحلوة من الذ ما يمكن ان تتلذذ به اي سيدة ويعتبر من افضل الاطعمة المفضلة لذى كل السيدات ظنا منا انه لا يحتوي على السعرات الحرارية الكتيرة لكنه في الواقع من بين اهم المؤكولات المحظورة التي يجب عليك سيدتي الانتباه منها فكوب واحد من هذا المكون قد يحتوي على ازيد من 249 سعرة حرارية .

 

 

الأعشاب البحرية:

الاعشاب البحرية البحرية ايضا من المحظورات التي يجب عليك سيدتي الانتباه جيدا منها فهي تحتوي بجميع انواعها على نسبة كبيرة من المعادن التقيلة التي قد تسبب في افساد رجيمك الخاص .

 

المانجو:

المتنجو من الفواكه التي نتناولها بكترة في اغلب الوجبات فهي مكون غذائي مهم ومليء بجموعة من الفيتامينات اللتي يحتاجها الجسم لكنه مليء بالسعرات الحرارية يجب اكله بفترات متباعدة لكي لا يؤتر على نظامك الغذائي.

 

 

الفواكه المجففة:

تتعدد اشكال وانواع الفواكه المجففة من التين البرشومي و الزبيب و العنب واللوز والمشمش المجفف لكنها كل هذه الانواع من المؤكولات المحظورة التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية يمكنك سيدتي استبدالها بالمكسرات الصحية فهي اقل منها في نسبة السعرات الحرارية التي تحتويها.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *