شوربة دايت صحية و رائعة

فقدان الوزن و التخلص من الدهون الزائد التي اكتسبها الجسم ليس بالامر المستحيل اذا داومت السيدة على اعتماد نظام غذائي صحي خالي من السعرات الحرارية و اتباع رجيم يلائمها او حمية غذائية بوجبات تضمن لها فقدان الوزن الزائد و الدهون و في ذات الوقت تزود الجسم بكل العناصر الاساسية و الفيتامينات التي يحتاج اليها .

و اليوم اردنا ان نقترح عليك سيدتي واحدة من اهم الشوربات الصحية القليلة السعرات الحرارية و التي يمكنك سيدتي اعتمادها في رجيمك كوجبة عشاء صحية مفيدة تزود الجسم بالفيتامينات و الاملاح و المعادن الاساسية دون ان تؤتر في حميتك المتبعة .

 

 

المكونات :

 

راس صغير الحجم من البروكلي 

كوب من البصل المفروم

300 غ من الفطر

ملعقة كبيرة من الزيت

الملح 

التوابل 

ملعقتان من البقدونس المفروم فرم ناعم  

3 فصوص من التوم

كوب من الماء

3 اكواب من مرق دجاج خالي من الدسم

 

للتزيين :

 

قليل من البقدونس

فطر مقع الى شرائح

 

 

الطريقة :

 

قومي سيدتي بتقطيع الفطر و البروكلي و قومي بوضع قليل من الزيت في اناء على نار متوسطة اضيفي اليها المكونين مع التحريك تم اضيفي البصل المفروم و قليل من الملح و فصوص التوم مع التحريك جيدا .

الان قومي سيدتي باضافة الماء و مرق الدجاج الى الاناء و اضيفي التوابل حسب الرغبة من الفلفل الابيض و الاسود تم اتركي الكل يغلي على نار هادئة لمدة 20 دقيقة الى نصف ساعة .

الان قومي سيدتي بازاحة الشوربة عن النار و طحنها جيدا في الطحان الكهربائي للحصول على شوربة ناعمة زيينها بقليل من البقدونس و شرائح الفطر المقطع.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة